عندي انحراف في الانف بسبب اصابه بسيطه فين ممكن احصل افضل دكتور او دكتوره فمكه او جده مختصين بالشيء ذا
  • 31 يوليو
12 ردود
  • 0
  • Pump 00:00

استغرب من بعض الردود الى يفكر انها عملية تجميل انحراف الانف هذا اصابة ويسببلك ضيق بالتنفس وانسداد بالانف وصداع وشوف اذا لقيت دكتور ممتاز نبي التجربه بعد العملية لان راح اسويها

  • 0
  • Pump 00:00

يقول المثل انفك منك ولو كان اعوج

  • 0
  • Pump 00:00

انا عملت الانحراف... في مدينه الملك عبدالله.. تحويل من المستشفى له حرا أو الشيشه إلى الملك عبدالله... بس اذا امورك كويسه لاتسويها...

  • 0
  • Pump 00:00

مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز
في بروفيسور خالد إن ما خاب ظني متخصص بالشيء هذا...

  • 0
  • Pump 00:00

ممدوح عشي متخصص بالتجميل

  • 0
  • Pump 00:00

ولد اختي عملها في الملك عبدالله

  • 0
  • Pump 00:00

مدينة الملك عبدالله فيها
واحد من الشباب سوا نفسها
بس ناسي اسم الدكتور

  • 0
  • Pump 00:00

دَ. محمد بسيوني في السعودي الألماني جده اتصل على المستشفى وخد لك موعد

  • 0
  • Pump 00:00

مكة د/ عماد بالخالدية افضل دكتور بمكة

  • 0
  • Pump 00:00

محمد زكيه بيطري ف سوق الغنم

  • 0
  • Pump 00:00

الدكتور عامر قنباز برفسور في جراحه الوجه والفكين عموماً الوجه بالكامل اتوقع له عياده بجده وله في الدمام وانت ابحث في قوقل تأكدي والله اعلم

  • 0
  • Pump 00:00

اسامة الصياد في جده مستشفى الدكتور سمير عباس